حارس المسجد الأقصى فادي عليان ينهي إبعاداً استمر 6 شهور عن المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 تشرين الثاني 2021 - 5:23 م    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

أنهى حارس المسجد الأقصى المبارك، فادي عليان، اليوم الأربعاء، فترة إبعاده عن المسجد الأقصى، وعاد إلى مكان عمله في المسجد المبارك، وذلك بعد إبعاده عنه لمدة 6 شهور بقرار من الاحتلال الإسرائيلي.

 

وكانت قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي قد أبعدت فادي عليان عن المسجد الأقصى، بعد أن اعتقلته من باحاته، بتاريخ 25حزيران/يونيو 2021، لمدة 6 شهور.

 

ولم تكتف سلطات الاحتلال بذلك، بل أنّ إبعاد فادي عليان عن المسجد الأقصى قد سبقه إقدام جرافات الاحتلال الإسرائيلي على هدم منزل عليان في بلدة العيساوية، وسط القدس المحتلة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »