قوات الاحتلال تعتقل المقدسي حمزة الجولاني بعد مداهمة منزله في باب حطة

تاريخ الإضافة الإثنين 29 تشرين الثاني 2021 - 9:00 ص    عدد الزيارات 436    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، ورد الآن

        


 

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، الإثنين، 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2021، البلدة القديمة للقدس، وداهمت أحد البيوت فيها وعاثت فيه فساداً، قبل أن تعتقل من داخله شاباً مقدسياً.

 

وبحسب المصادر فإنّ قوات الاحتلال قد داهمت حي باب حطة في البلدة القديمة، واعتقلت الشاب المقدسي حمزة الجولاني، وأجرت تفتيشاً دقيقاً في منزله، ودمرت محتويات منزله وعاثت فيه خراباً قبل أن تغادره.

 

والجدير بالذكر بأنّ الجولاني، أسيرُ سابق في سجون الاحتلال، وتعرض للاعتقال عدة مرات، كما تم إبعاده عن المسجد الأقصى في فترات سابقة، وكان آخر اعتقالٍ له من قبل الاحتلال بتاريخ 21 أيلول/سبتمبر 2021.

 

 

 

 

 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »