اعتقال فلسطيني بزعم حيازته سكيناً في محيط حاجز الجيب

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 كانون الأول 2021 - 10:52 ص    عدد الزيارات 256    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيًا، صباح اليوم الأربعاء، بزعم حيازته سكينًا، أثناء عبوره حاجزاً عسكرياً قرب قرية الجيب، شمال غرب القدس المحتلة.

 

وزعم موقع 0404 العبري، والمقرب من جيش الاحتلال، أنّ فلسطينيًا حاول تنفيذ عملية طعن ضد الجنود "الاسرائيليين" على حاجز الجيب العسكري.

 

وأضاف الموقع أنه قد تم اعتقال الشاب الفلسطيني، ولم تُسجل أي إصابات في صفوف الجنود.

 

وفي أعقاب ذلك، أغلق جنود الاحتلال الحاجز في كلا الاتجاهين، ومنعوا الفلسطينيين من المرور عبره بشكل مؤقت.

 

وزعمت شرطة الاحتلال في بيان لها، أنّ فلسطينيًا وصل من خلال مركبته إلى حاجز الجيب العسكري، ومعه سكين، حيث قام جنود الاحتلال بتوجيه سلاحهم نحوه، ثم ألقى السكين أرضاً.

وأضافت أنّ جنود الاحتلال اعتقلوه واقتادوه للتحقيق، لافتة إلى أنّه من أهالي بلدة الجديرة، شمالي غرب القدس ويبلغ من العمر 43 عامًا.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »