المقدسيون يردون بالصلاة والتكبير والتواجد في محيط المنزل

مستوطنون ينصبون "حامل شمعدان" أمام منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 كانون الأول 2021 - 10:58 ص    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

نصبت مجموعة من عصابات المستوطنين الصهاينة "حامل شمعدان"، مساء أمس الثلاثاء، أمام منزل عائلة الكرد في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، للاحتفال بعيد ما يسمى بـ "عيد الأنوار" العبري أو "الحانوكاة" بحراسة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقال مراسل موقع مدينة القدس، بأنّ مستوطنين قد اقتحموا محيط المنزل وشرعوا باستفزاز الشبان بالرقص والغناء والعزف وأداء طقوسهم بحراسة قوات الاحتلال، فيما رد الشبان بالهتافات والرباط وبأداء صلاة العشاء في المكان.

 

وكان أهالي الحي نظّفوا صباح أمس جداريات، وأعادوا رسمها بعد تشويهها من قبل عصابات المستوطنين بهدف إخفاء الرسومات والشعارات.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »