بالتزامن مع ما يسمى بـ "عيد الأنوار"

عصابات المستوطنين تواصل عربدتها في البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الخميس 2 كانون الأول 2021 - 7:09 ص    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون مدينة القدس

        


 

واصل المستوطنون الصهاينة، مساء أمس الأربعاء، تأدية رقصاتهم الاستفزازية في طريق باب الواد في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

 

وأفادت مصادر مقدسية، بأنّ مستوطنين صهاينة قد اقتحموا البلدة القديمة على شكل مجموعات، وأدوا رقصات استفزازية في طريق باب الواد لليوم الرابع على التوالي.

 

ويحتوي طريق الواد على أسواق تاريخية تقع داخل سوار البلدة القديمة للقدس، حيث يمتد بين باب العامود في شمال المدينة وحتى حارة الواد بالقرب من حائط البراق جنوبها.

 

وكان ما يسمى بـ "اتحاد منظمات جبل الهيكل" دعت إلى تكثيف اقتحامات المستوطنين للبلدة القديمة والمسجد الأقصى، لمناسبة ما يسمى "عيد الأنوار" اليهودي، الذي بدأ في 29 تشرين الثاني الماضي، ويستمر حتى السادس من كانون الأول الحالي.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »