المقدسيون يحبطون محاولة اختطاف طفلة من المستوطنين وسط القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 كانون الأول 2021 - 9:52 م    عدد الزيارات 248    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

دعا المحامي المقدسي حازم قطينة المقدسيين في القدس وضواحيها إلى ضرورة مرافقة أطفالهم وتأمينهم خلال ذهابهم إلى المدارس والعودة منها، حمايةً لهم من خطر اعتداءات المستوطنين الصهاينة.

 

وقال قطينة في منشور له على صفحته الشخصية في الـفيسبوك": حاول مستوطنان صباح اليوم، الساعة الثامنة تقريباً، خطف طفلة صغيرة أثناء ذهابها الى المدرسة في طريق شارع نابلس، وسط القدس بالقرب من باب العامود، وقدّر الله عزّ وجل أن يُخلصّها من أيديهم رجال عرب تواجدوا في المكان".

 

وأضاف قطينة: هذه الجرائم تأتي بالتزامن مع كشف عصابات مستوطنين تتجهز لتنفيذ جرائم ضد ابناء شعبنا في الرملة وغيرها من المدن، كما ورد في تقرير القناة (الإسرائيلية) قبل يومين".

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »