الآلاف من الفلسطينيين يلبون نداء (الفجر العظيم) في (فجر وعد الآخرة)

تاريخ الإضافة الجمعة 7 كانون الثاني 2022 - 10:00 م    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


 

لبى آلاف المُصلين من القدس والداخل الفلسطيني نداء (الفجر العظيم)، اليوم الجمعة، مؤدين صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك، ضمن ما أطلق عليه ناشطون مقدسيون (فجر وعدة الآخرة).

 

وبحسب مراسل موقع مدينة القدس، فإنّ المصلين والمرابطين قد بدأوا بالوصول إلى البلدة القديمة للقدس، والتوجه إلى المسجد الأقصى في ساعة مبكرة من فجر اليوم، وأخذوا أماكنهم داخل المسجد المبارك، وعند صلاة الفجر امتلأت مصليات المسجد الأقصى المسقوفة، وصلى عددٌ من المصلين في باحات المسجد.

 

وعقب انتهاء صلاة الفجر وزع عددٌ من الشبان المقدسيين الحلويات والشاي والتمر على المصلين والمتواجدين في المسجد الأقصى المبارك.

 

وفي السياق ذاته، آثر قسم كبير من المصلين الرباط في المسجد الأقصى، تعزيزاً للوجود الإسلامي فيه، ماكثين إلى موعد صلاة الجمعة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »