قوات الاحتلال تقتحم بئر أيوب عقب إحراق شباب سلوان لبرج كاميرات المراقبة في الحي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 كانون الثاني 2022 - 10:20 م    عدد الزيارات 307    التعليقات 0    القسم سلوان، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


 

اقتحمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، حي بئر أيوب في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك، وانتشرت في شوارعه عقب إحراق عامود كاميرات تابع لها.

 

وأفاد شهود عيان بأنّ توتراً شهده حي بئر أيوب، عقب قيام شُبَّان بإشعال النيران في عامود كاميرات المراقبة التابعة للاحتلال وسط البلدة.

 

وبيَّن الشهود أن قوات الاحتلال استنفرت عناصرها وانتشرت في المكان، وقامت بإغلاق الشارع.

 

ويستهدف شباب بلدة سلوان كاميرات مراقبة الاحتلال المتواجدة في حي بئر أيوب، جنوب البلدة، والتي يستخدمها الاحتلال لملاحقة الشبان المقدسيين واعتقالهم.

 

وتندلع مواجهات مع الاحتلال يوميًّا في شوارع سلوان وأحيائها، عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة، إذ يتصدى لها شبان سلوان بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة والمفرقعات النارية، ويستهدفون سيارات الاحتلال والبؤر الاستيطانية في البلدة.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »