إصابة 7 أسيرات من بينهن 3 مقدسيات بفايروس (كورونا)

تاريخ الإضافة الجمعة 14 كانون الثاني 2022 - 6:45 م    عدد الزيارات 233    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

أعلن رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين، أمجد أبو عصب، عن إصابة 7 أسيرات فلسطينيات، من بينهم 3 أسيرات مقدسيات، في سجون الاحتلال بفايروس (كورونا)، ما أدى إلى عزل جميع الأسيرات في سجن (الدامون)، شمال فلسطين المحتلة.

 

وأفاد أبو عصب بأنّ الأسيرات هن: شروق دويات، وفدوى حمادة، وربى عاصي، وشذى عودة، وتسنيم الأسد، موضحًا أنّ المُصابات الجُدد هن الأسيرتيْن شروق البدن، ونورهان عواد، مؤكداً أن كافة الأسيرات بخير.

 

وحمّلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان لها، اليوم الخميس، سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسيرات في سجن الدامون.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »