عصابات المستوطنين "الإسرائيليين" تعتدي على سائق مقدسي في سلوان

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 آذار 2022 - 8:04 ص    عدد الزيارات 540    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، سلوان، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

 

اعتدت مجموعة من عصابات المستوطنين "الإسرائيليين"، أمس الثلاثاء، على السائق المقدسي محمد الرويضي من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى في القدس المحتلة.

 

ونقل مراسل موقع مدينة القدس عن شاهد عيان أنّه قد تم نقل الشاب الرويضي الى مستشفى (هداسا) في عين كارم المهاجرة غرب القدس المحتلة، لتلقي العلاج.

 

وتواصل عصابات المستوطنين اعتداءاتها على الفلسطينيين وممتلكاتهم في القدس المحتلة، والضفة الغربية، على رغم من تحذيرات "المستوى الأمني" لدى الاحتلال من احتمالية تفجر هبة شعبية وانتفاضة مرتقبة خلال شهر رمضان المقبل.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »