زياد النخالة: العمليات الفردية مظهر من مظاهر مقاومة شعبنا ويجب أن تدفع قوى المقاومة إلى تنظيم صفوفها أكثر.

تاريخ الإضافة الإثنين 28 آذار 2022 - 2:17 م    عدد الزيارات 230    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، أمس السبت، أنّ العمليات الفردية مظهر من مظاهر مقاومة شعبنا ويجب أن تدفع قوى المقاومة إلى تنظيم صفوفها أكثر.

 

جاء ذلك في مقابلة شاملة للقائد النخالة مع موقع "العهد" الاخباري، قال فيها:" إن يوم الأرض هو يوم تاريخي في حياة شعبنا ويعبر عن إرادة شعبنا في التمسك بحقوقه وإحياء فعاليات يوم الأرض يؤكد أن أبناء شعبنا يحملون راية فلسطين من جيل إلى جيل".

 

وأضاف النخالة: " قدراتنا العسكرية متواضعة مقارنة بما يملكه العدو لكننا نراهن على مقاومينا"، مؤكداً أن المقاومة هي الرد الطبيعي على الاحتلال وشعبنا يقاوم على مدار الوقت ولم يتوقف يومًا واحداً.

 

وحول مؤتمر شرم الشيخ والمؤتمر المقرر عقده في الكيان، قال القائد النخالة :"إن مؤتمر شرم الشيخ والمؤتمر المقرر عقده في الكيان يؤشر على حالة ضياع الهوية العربية لصالح العدو".

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »