الاحتلال يزعم اعتقال فلسطينياً حاول تنفيذ عملية فدائية في مفترق (حشونيم)

تاريخ الإضافة الإثنين 4 نيسان 2022 - 1:56 م    عدد الزيارات 396    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


 

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأحد، عن اعتقال فلسطينيٍ بالقرب من يافا المحتلة، بزعم شروعه بتنفيذ عملية فدائية.

 

وبحسب موقع قناة (مكان) العبرية الناطق باللغة العربية، فإنّ قوة مشتركة من عناصر مخابرات الاحتلال (الشاباك) ووحدات (اليمام) الخاصة قد نفذوا عملية الاعتقال، بالقرب من الطريق رقم 6، في محيط مفرق مستوطنة (حشونيم) إلى الشرق من مستوطنة (رامات غان)، شرق يافا المحتلة.

 

وعقب العمليات الفدائية التي شهدتها: الخضيرة، ومستوطنة (بني باراك)، وبئر السبع، وقوات الاحتلال في حالة استنفار قصوى، إذ تستهدف العديد من فلسطينيي الداخل المحتل بحملات الاعتقال.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »