يعالون يتهم أوساطاً اسلامية وفلسطينية بإشعال الأجواء في الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 27 أيلول 2015 - 8:19 م    عدد الزيارات 3396    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 اتهم وزير أمن الاحتلال موشي يعالون جهات فلسطينية بإشعال الأجواء في المسجد الأقصى المبارك، زاعما أن هذه الجهات تحاول استغلال الوضع في المسجد الأقصى وتوظيفه دينياً.

وادعى يعالون في حديث لإذاعة جيش الاحتلال اليوم الأحد أن “جهات فلسطينية تحاول بثّ الأكاذيب حول ما يجري في المسجد الأقصى، وتحاول تسويقنا للرأي العام على أننا من ينتهك اتفاق الوضع القائم ويقوم بإشعال الأجواء هناك”.

وكان وزير أمن الاحتلال شنّ حربا على المسجد الأقصى وأنصاره مؤخرا، حيث أصدر قرارا يقضي بحظر نشاط ما زعم انه “تنظيم مرابطين ومرابطات” في المسجد الأقصى وملاحقتهم قانونيا، الأمر الذي قوبل بموجة من ردود الأفعال المنددة له معتبرة إياه تصعيدا خطيرا بحق المسجد الأقصى والمصلين فيه.

المصدر: كيوبرس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »