أكدت الكتائب أنّ العملية تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال في الأقصى

كتائب الشهيد عز الدين القسام تتبنى عملية (أرائيل) الفدائية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 أيار 2022 - 11:48 ص    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مسؤوليتها الكاملة عن عملية إطلاق النار الفدائية التي وقعت عند مدخل مستوطنة (أرئيل) في محافظة سلفيت، الجمعة الماضية، والتي أسفرت عن مقتل حارس أمن المستوطنة.
 

 

وأكدت الكتائب في بيان عسكري، أصدرته مساء أمس الاثنين، أنّ عملية سلفيت حلقة في سلسلة ردودها على العدوان الاسرائيلي على المسجد الاقصى المبارك، لافتةً في الوقت ذاته إلى أنّ هذه العملية أربكت منظومات الاحتلال.
 

 

وأعربت الكتائب، عن فخرها بمجاهديها من أبناء القسام، الذين لا زالوا يشرعون (سيف القدس) جنباً إلى جنب مع مقاومي الشعب الفلسطيني في كل بقاع الأرض الفلسطينية المحتل.
 

وفي ختام بيانها، أكدت كتائب القسام، أنّ هذه العملية تأتي ضمن "سلسلةٍ من عمليات الرد على تدنيس الأقصى، والعدوان عليه ولن تكون الأخيرة بعون الله".
 

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »