الاحتلال يمدد اعتقال عددٍ من معتقلي الأقصى لمدد متفاوتة

تاريخ الإضافة السبت 7 أيار 2022 - 7:32 م    عدد الزيارات 352    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

أفاد المحامي المقدسي جاد القضماني أنّ سلطات الاحتلال الإسرائيلي مددت اعتقال عدد من مُعتقلي أحداث المسجد الأقصى الأخيرة، خلال شهر رمضان، لفترات متفاوتة.

 

ولفت القضماني إلى أنّ الاحتلال مدد اعتقال كلاً من: محمد بن باشي، ومصطفى دنديس ليوم غد الأحد، بالإضافة الى تمديد اعتقال كل من: نادر النتشة، وآدم خليل، وعمر مصطفى، وعبد الرحمن أبو كف، وبلال كناني، وتامر محاميد إلى يوم بعد غد الاثنين.

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت الآلاف من الفلسطينيين خلال فترة اقتحامات جماعات "المعبد" للمسجد الأقصى المبارك، بالتزامن مع ما يسمى بـ "عيد الفصح"، وتصدي المرابطين لعدوانهم.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »