خلال نقلها للحقيقة من مخيم جنين ... استشهاد الصحفية المقدسية شيرين أبو عاقلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 أيار 2022 - 11:38 ص    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، شهداء ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، أخبار فلسطينية، فيديو

        


 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، استشهاد مراسلة قناة الجزيرة، الصحفية الفلسطينية المقدسية، شيرين أبو عاقلة، بعد تعرضها لعملية اغتيال مباشرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، في تخوم مخيم جنين.

 

وأوضحت وزارة الصحة أنّ أبو عاقلة أصيبت بالرصاص الحي في الرأس، لتستشهد بعد عدة دقائق في مستشفى ابن سينا في جنين، فيما أصيب المنتج في قناة الجزيرة – مكتب فلسطين، والصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر وحالته مستقرة.

 

وحاصرت قوات الاحتلال أحد المنازل في حي الجابريات بجنين، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته، قبل أن تقوم بالانسحاب.

 

وتوجهت الطواقم الصحفية الفلسطينية منذ ساعات الصباح الباكر إلى حي الجابريات، حيث تم استهدافهم بالرصاص الحي هناك من قبل قوة عسكرية "إسرائيلية" تضم وحدات قنص، في محيط إحدى البيانات هناك.

 

 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »