والدة الأسير الطالب معتصم زلوم: أبناؤنا درع للوطن وجنود لتحرير الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيار 2022 - 12:28 م    عدد الزيارات 291    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، أخبار فلسطينية

        


 

قالت والدة الأسير معتصم زلوم مناظر كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت بأن ابنها سيكون درعاً للوطن والقدس، كما ربته على ذلك.

 

وجاء هذا التصريح تعقيباً على اعتقال ابنها، مساء أمس الثلاثاء، مع ثلة من قيادة الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، وأضافت والدة معتصم:" فليشهد القاصي قبل الداني، أننا لم نصنع أبناءنا على أعيننا ليعيشوا الذل، بل ليكونوا معولاً لتحرير المسجد الاقصى والمسرى".

 

يشار إلى أن معتصم زلوم مناظر الكتلة الإسلامية في بيرزيت أسير محرر، أفرج عنه في نوفمبر الماضي، بعد اعتقال استمر 12 شهراً، وغرامة مالية قيمتها ألفي شيكل.

 

من جانبها أكدت الكتلة الإسلامية أنّ اعتقال أبطالها لن يفت في عضدها، ولن ينال من عنفوان الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت.

 

وأوضحت الكتلة في بيان لها أن المعركة مع الاحتلال مفتوحة حتى تحقيق النصر والحرية والعودة، وقد أثبت طلاب بيرزيت وأبناء الكتلة الإسلامية في كل مرة أنهم على قدر التحدي، وطالما أفشلوا مخططات الاحتلال بوعيهم وثباتهم ووحدتهم والتفافهم حول الحركة الطلابية.

 

وأشارت الى أن اعتقال قادة وكوادر الكتلة الإسلامية، يهدف لترهيب جموع الطلبة وضرب العملية الانتخابية في جامعة الشهداء.

 

ودعت الكتلة الإسلامية جماهير طلبة جامعة بيرزيت لأوسع مشاركة في العملية الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس الطلبة القادم، وإن أبناء وبنات الكتلة الإسلامية سيكونون بإذن الله غد الأربعاء في استقبال جموع الطلبة المصوتين أمام مراكز الاقتراع.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »