في بلدة بيت دقو شمال غرب القدس

العشرات من المقدسيين يؤدون صلاة الجمعة في الخيمة التضامنية مع الأسير رائد ريان

تاريخ الإضافة الجمعة 3 حزيران 2022 - 3:29 م    عدد الزيارات 1020    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، فيديو

        


 

أدى العشرات من المواطنين الفلسطينيين صلاة الجمعة مع الأسير المضرب عن الطعام رائد ريان، اليوم.

 

وأقيمت الخيمة التضامنية في بلدة بيت دقو المعزولة بالجدار، إلى الشمال الغربي من القدس المحتلة، وهي مسقط رأس الأسير ريان، ومكان سكنه وإقامته.

 

وخلال خطبة الجمعة، دعا خطيب الجمعة إلى المزيد من التضامن مع الأسير المضرب عن الطعام رائد ريان، وسائر الأسرى في سجون الاحتلال، مذكرًا بوصية النبي صلى الله عليه وسلم في الأسرى، وقوله (فكوا العاني).

 

ويواصل الأسير رائد ريان إضرابه عن الطعام لليوم السابع والخمسين على التوالي، رفضًا لاستمرار اعتقاله إداريًا في سجون الاحتلال.

 

 

مباشر.. تغطية صحفية: "خطبة وصلاة الجمعة من خيمة التضامن مع الأسـ.ير رائد ريان ببلدة بيت دقو"

Posted by ‎القسطل الاخباري‎ on Friday, June 3, 2022

 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »