وفد من (جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين - القدس) يختتم مشاركته في مؤتمر أعمال عربي - تركي في غازي عنتاب

تاريخ الإضافة الجمعة 17 حزيران 2022 - 11:12 ص    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس

        


 

اختتم وفد من (جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين – القدس) مشاركته في قمة الأعمال العربية - التركية الثانية التي عقدت في مدينة (غازي عنتاب) جنوب تركيا، بتنظيم من (جمعية رجال الأعمال والمصنعين المستقلين الأتراك – موصياد) بمشاركة أكثر من ألف و700 رجل أعمال تركي وعربي من 32 دولة.

 

وتأتي هذه المشاركة، تحت مظلة (مجلس الأعمال الفلسطيني التركي) وضمن مساعي الجمعية للتشبيك بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم من مختلف الدول العربية بشكل عام، وتركيا بشكل خاص.

 

وشارك الوفد الفلسطيني في الجلسات الحوارية المتخصصة في مجال الذكاء الصناعي وتكنولوجيا المستقبل وجلسات حوارية حول الشراكات ما بين القطاعين العام والخاص، إضافة الى زيارة المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر لأكثر من 120 شركة من تركيا ومن الدول العربية، وتنوعت نشاطات المعرض بين المنتجات الغذائية والمنسوجات والصناعات المختلفة والخدمات.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »