4 إصابات بالرصاص الحي بمواجهات في القدس

تاريخ الإضافة السبت 3 تشرين الأول 2015 - 2:03 م    عدد الزيارات 2695    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أصيب أربعة شبان بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق، الليلة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من القرى الشرقية لمدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن شابين أصيبا بالرصاص الحي في قرية عناتا شمال شرق القدس، وقد جرى نقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث وصفت جراحهما بالمتوسطة.

وفي بلدة العيسوية، أصيب شابان آخران بالرصاص الحي خلال مواجهات عنيفة اندلعت بعد اقتحام قوات الاحتلال البلدة وشروعها بعمليات دهم وتفتيش لمنازل المواطنين.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت أحد الجريحين من داخل سيارة الإسعاف الفلسطينية، وقامت سيارة إسعاف صهيونية بنقله إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أحكمت إغلاقها للبلدة، ونصبت العديد من الحواجز العسكرية في محيطها. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »