نادي الأسير الفلسطيني: 16 إصابة بـ (كورونا) بين الأسرى في سجن عسقلان

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2022 - 9:05 ص    التعليقات 0    القسم الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية

        


 

أكّد نادي الأسير الفلسطيني، أمس الأحد 10 يوليو 2022، أنّ عدد الإصابات بفيروس (كورونا) بين صفوف الأسرى في سجن عسقلان قد وصل إلى 16 إصابة بين الأسرى في السجن.

 

وبيّن نادي الأسير أنّ عددًا من المصابين هم من الأسرى المرضى الذين يعانون أمراضًا مزمنة، ويقضون أحكامًا عالية منها المؤبد.

 

ولفت نادي الأسير إلى أنّ أول من تم الكشف عن إصابته في سجن عسقلان هو الأسير إياد نظير عمر من مخيم جنين، والذي يعاني من السرطان.

 

وحمّل نادي الأسير إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مصيرهم.

 

يُشار إلى أن عدد الأسرى في سجن عسقلان يبلغ نحو 35 أسيرًا، من بينهم على الأقل 17 أسيرًا يعانون أمراضًا مزمنة وبحاجة إلى متابعة صحية باستمرار.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »