انتصاراً لغزة وشهداءها ورداً للعدوان "الإسرائيلي"

عبد الرحمن شديد يدعو أبناء الشعب الفلسطيني للتصعيد في القدس وغزة

تاريخ الإضافة السبت 6 آب 2022 - 12:55 ص    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الرحمن شديد على أنّ عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة هو عدوان على كل أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده.

 

ودعا شديد الشباب الثائر والحر في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال بكافة السبل المتاحة.

 

وقال شديد: "إنّ العدوان اليوم على غزة سيفشل في تحقيق أهدافه كما كل مرة، والمقاومة ودماء شهدائها من مختلف الفصائل متضامنة ومتعانقة في الميدان، ومعركتها واحدة".

 

وشدد شديد على أنّ: "لن تقبل مقاومتنا الباسلة أن يمر العدوان على شعبنا دون رد"، مضيفًا: "رحم الله شهداء السرايا وكل شهداء شعبنا وتقبلهم في عليين".

 

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عدوانًا على قطاع غزة، ارتقى خلاله 10 شهداء بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وأصيب 55 مواطنا بجراح مختلفة، حتى اللحظة.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »