قوات الاحتلال تغتال الشهيد محمد الشحام في منزله بكفر عقب

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آب 2022 - 10:17 ص    عدد الزيارات 231    التعليقات 0    القسم شهداء ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

أعدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، الشاب محمد الشحام، بعد إطلاق الرصاص الحي على رأسه داخل منزله في بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.

 

وأوضح والد الشهيد الشحام، في تصريح صحفي، أن قوة خاصة "إسرائيلية" أطلقت النار مباشرة على رأسه، وتركته ينزف مدة 40 دقيقة دون تقديم العلاج له.

 

وأشار والده إلى أنّ ابنه محمد تعرض لإطلاق النار بمجرد فتح باب منزل العائلة من قبل قوات الاحتلال الخاصة، وهو ما يؤكد فرضية وجود نية باغتياله.

 

وأضاف "نحن لا نعرف لماذا أعدموه، لكنه ليس الشهيد الأول في فلسطين، ونحن مزروعون هنا، وودعنا شهيد من العائلة قبل أشهر، والنية كانت قتل العائلة".

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »