نتنياهو يهدد الفلسطينيين في الضفة والقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 تشرين الأول 2015 - 11:14 ص    عدد الزيارات 3969    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال، المتطرف بنيامين نتنياهو، إن قواته سترد بيد من حديد ضد الفلسطينيين في جميع الجبهات بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.
وأشاد نتنياهو في مطلع جلسة "الكابينت" مساء أمس الاثنين، وفق بيان صادر عن مكتبه، بجهود جهاز المخابرات "الشاباك" بالقبض على منفذي عملية "إيتمار" القريبة من بلدة بيت فوريك شرقي نابلس.
وأكد أنه سيرفع القيود عن عمليات قواته في الضفة والقدس، مشيراً إلى أنها ستعمل ضد الحركة الإسلامية التي تشكل المصدر الرئيس للتحريض مع حماس والسلطة الفلسطينية، حسب زعمه.
وأضاف نتنياهو: لقد عززنا قوام قواتنا في الضفة بأربع كتائب من الجيش، وعززنا قوات الشرطة في القدس بـ 4000 شرطي.
وتابع: "الشرطة تدخل الآن إلى عمق الأحياء العربية كما لم يتم القيام به سابقاً، وسنهدم بيوت الإرهابيين ونسمح لقوات الأمن بالعمل الحازم ضد راشقي الحجارة وملقيي الزجاجات الحارقة وهذا الأمر مطلوب من أجل الحفاظ على أمن المواطنين "الإسرائيليين" على الطرقات وفي كل مكان"، وفق البيان.
وأردف قائلاً: "لن نعطي حصانة لأي مشاغب ولأي محرض ولأي إرهابي أينما كان ولذلك لن تفرض أي قيود على عمليات قوات الأمن".

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »