من ضمن المعتقلين المقدسيين زوج الأسير فدوى حمادة

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينياً فجراً منهم 3 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 أيلول 2022 - 8:59 ص    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، طالت عدداً من الأسرى المحررين.

 

وبلغ عدد المعتقلين فجر اليوم حوالي 16 فلسطينياً، منهم 3 من القدس المحتلة. 

 

والمقدسيون الثلاثة الذين اعتقلهم الاحتلال فجر اليوم: كفاح ياسر أبو الهوى وأيمن أبو الهوى، إلى جانب اعتقل منذر حمادة من بلدة صور باهر جنوب شرق المدينة، وهو زوج الأسيرة فدوة حمادة.

 

يشار إلى أنّ الأسيرة فدوى حمادة هي أم لخمسة أطفال، واعتقلها الاحتلال عام 2017، وتقضي حكماً في سجون الاحتلال لمدة عشر سنوات.

 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »