المرابطة هنادي الحلواني: الرباط في المسجد الأقصى للدفاع عنه فرض عين

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 أيلول 2022 - 5:14 م    التعليقات 0    القسم الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

 

أكدت المرابطة والمعلمة المقدسية، هنادي حلواني، على أنّ الحشد والتواجد في المسجد الأقصى المبارك وعدم تركه واجبٌ وفرض عين.

 

وشددت حلواني على أنّ الرباط لكل قادرٍ في القدس والداخل الفلسطيني والضفة الغربية فرض عينٍ وعبادة لا يساويها في الفضل شيء بهذه الأيام.

 

وأوضحت أنّ الوقت الذي يحشد المحتلّ فيه لاقتحام الأقصى في فترة الأعياد العبرية المقبلة، يستدعي هبة فلسطينية لنصرة المسجد وحمايته.

 

وأطلقت هيئات وشخصيات مقدسية وإسلامية دعوات لجموع الفلسطينيين بضرورة الحشد والرباط في المسجد الأقصى واذود عنه أمام موجة الاقتحامات التي تنتظره خلال فترة "الأعياد اليهودية". 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »