الاحتلال يتلقى تحذيرات بوقوع عمليات فدائية في القدس والضفة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 تشرين الأول 2022 - 10:27 ص    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


 

 

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن تلقي أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي عشرات الإنذارات عن احتمال وقوع عمليات فدائية فلسطينية، فيما يتواصل فرض الإغلاق على الضفة لليوم الثاني على التوالي، واستمرار اقتحامات عصابات المستوطنين للأقصى. 

 

 

وأشارت القناة 13، إلى أنّ جيش الاحتلال يواصل تعزيز القوات في الضفة والقدس، وسط حالة تأهب قصوى، خشية من عمليات فلسطينية محتملة.

 

 

وانتشرت عناصر شرطة الاحتلال على مدار أيام العطل والأعياد بشكل واسع جدًا، وفي جميع أنحاء الضفة، بما في ذلك المعابد اليهودية، والنقاط المرشحة لمواجهات، والأسواق أيضًا".

 

 

وأول أمس الأحد، عقد رئيس حكومة الاحتلال "يائير لابيد" جلسة أمنية خاصة، في مقر وزارة "الجيش"، لمناقشة تصعيد الأوضاع في شمال الضفة، وتحديداً منطقة نابلس، ونشاط مجموعات "عرين الأسود".

 

 

وشارك في الجلسة رئيس الحكومة البديل ن"فتالي بينيت"، ووزير الجيش "بيني" غانتس ورؤساء أجهزة الأمن "الإسرائيلية".

 

 

وأشارت القناة 13، إلى أنّ جيش الاحتلال يواصل تعزيز القوات في الضفة والقدس، وسط حالة تأهب قصوى، خشية من عمليات فلسطينية محتملة.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »