وفدٌ من مؤسسة القدس الدولية يلتقي برئيس المؤتمر العربي العام خالد السفياني 

تاريخ الإضافة السبت 5 تشرين الثاني 2022 - 1:40 م    عدد الزيارات 241    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة

        


 

التقى مدير عام مؤسسة القدس الدولية ياسين حمود رئيس المؤتمر العربي العام وأمين سر هيئة الرئاسة في مؤسسة القدس الدولية خالد السفياني بحضور مسؤول العلاقات الخارجية علي يونس، وذلك في العاصمة اللبنانية، بيروت. 


وتناول حمّود خلال اللقاء التطورات في فلسطين المحتلة والقدس، والصمود البطولي للمقاومين في الضفة والقدس والمرابطين في الأقصى، وسائر أبناء الشعب الفلسطيني في التصدي للهجمة "الإسرائيلية" ومخططات التهويد والاستيطان. 


واستعرض حمّود أمام السفياني أهم وأبرز الترتيبات الإدارية داخل مؤسسة القدس الدولية استعداداً لعقد مؤتمرها السنوي. 

 
من جانبه، أشاد السفياني بالدور التي تقوم به مؤسسة القدس الدولية دفاعاً عن القدس وبرسالتها الجامعة لتيارات الأمة.                                           


وشدد الجانبان على أهمية إعادة توحيد تيارات الأمة بمختلف مشاربها الفكرية والعقدية تحت راية المقاومة، وبوصلة القدس، وضرورة إعلاء راية الحوار والمصالحة لمواجهة الهجمة "الإسرائيلية" على القدس وفلسطين.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »