بسبب فشلهم في إحباط عملية الشهيد عدي التميمي

"حرس الحدود" لدى الاحتلال يفصل 3 من ضابطه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 تشرين الثاني 2022 - 11:35 ص    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


 

قررت قيادة "حرس الحدود" لدى الاحتلال الإسرائيلي، أمش الاثنين، فصل 3 من ضباط، بسبب الفشل في التعامل مع العملية البطولية التي نفذها الشهيد عدي التميمي على حاجز شعفاط العسكري بمدينة القدس المحتلة.

 

 

وأصدر قائد "حرس الحدود" (أمير كوهين)، قراراً بالفصل النهائي بحق 3 ضباط، في أعقاب الفشل بالتعامل مع منفذ عملية حاجز شعفاط بالقدس الشهيد عدي التميمي، والتي أسفرت عن مقتل مجندة وإصابة اثنين آخرين.

 

 

وقال (كوهين) تعقيباً على فشل التعامل مع منفذ عملية شعفاط الشهيد التميمي: "المقاتلون لم يردوا على منفذ العملية كما كان متوقعاً".

 

 

ومثّل الشهيد عدي التميمي مدرسة متكاملة في التضحية والإقدام والإثخان، عقب تنفيذه عملية جديدة بعد 12 يوماً من فشل الاحتلال في العثور عليه عقب تنفيذ عملية حاجز شعفاط.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »