اليسار الصهيوني يتهم "نتانياهو" بتعمد إثارة الفوضى في القدس

تاريخ الإضافة السبت 10 تشرين الأول 2015 - 9:05 ص    عدد الزيارات 3429    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


هاجم اليسار الصهيونى، رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، بسبب دعوته المستوطنين إلى حمل السلاح لمواجهة الفلسطينيين في القدس المحتلة.

وذكرت صحيفة " يديعوت أحرونوت" العبرية، أن زعيم المعارضة "يتسحاق هرتسوغ" قال إن حكومة نتانياهو تعمل من "فيس بوك" وليس من على أرض الواقع.

وأضاف "هرتسوغ" خلال زيارته لحائط البراق، ان نتانياهو انتظر كثيرا على المتطرفين اليهود، الذين يزورون المسجد الأقصى دون الشعور بالقلق، متهما نتانياهو بمساعدة المتطرفين على إشعال الأوضاع في القدس، وقال إن الحكومة الحالية لم تنجح في السيطرة على الأوضاع الأمنية بالقدس، لكونها تعمل من على "فيس بوك".
فيما قالت تسيفى ليفنى، وزيرة "العدل" الصهيونية السابقة، إن دعوة نتانياهو المستوطنين لحمل السلاح دليل على فقد الحكومة السيطرة، وسيؤدى ذلك إلى حدوث فوضى.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »