إغلاق شارع سلمان الفارسي في الطور بالكتل الإسمنتية

تاريخ الإضافة الإثنين 12 تشرين الأول 2015 - 7:11 م    عدد الزيارات 2797    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قامت جرافات الاحتلال، صباح اليوم، بإغلاق شارع سلمان الفارسي في قرية الطور شرق القدس بالكتل الإسمنتية.
وقالت مصادر محلية "إن قوات الاحتلال داهمت القرية، وباشرت جرافته بوضع مكعبات اسمنتية في شارع سلمان الفارسي كنوع من أنواع العقاب الجماعي الذي تفرضه سلطات الاحتلال على المقدسيين".
وبدوره أكد مختار الحي لأحد المواقع المقدسية "أن إغلاق الشارع يؤثر بشكل كبير على سكانه، وذلك كونه يعد من الشوارع الحيوية في القرية، حيث يعيش في الشارع أكثر من 3 الاف نسمة منهم كبار السن والمرضي، مضيفاً أن الشارع يعد منفذا للمقبرة الرئيسة والمسجد".
مضيفاً "أن الإغلاق سيعيق وصول 2100 طالب إلى مدارسهم الموجودة في الشارع، لافتا الى انه يحوي مدرسة ابتدائية وروضتين. ويذكر أن قوات الاحتلال تغلق بشكل متكرر شارع سلمان الفارسي خلال هذا العام."

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »