في حملة واسعة: اعتقال (20) مقدسياً فجراً "على الأقل"

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 تشرين الأول 2015 - 6:01 م    عدد الزيارات 3216    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 شنت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء حملات دهمٍ واسعة النطاق لمنازل المواطنين في العديد من أحياء وبلدات مدينة القدس المحتلة اعتقلت خلالها أكثر من عشرين مقدسياً من الأطفال والأشبال بينهم طفلة قاصر.
وخلال اقتحامها لحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال: رمزي أحمد عبدو، إياد عطا عويسات، نادر ناجي عبدو، قاسم حميدة، ايهاب أبودهيم، محمود وسام عويسات.
في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة العيسوية وسط القدس واعتقلت: جمال عمران داري، سائد عمران داري، محمد مصطفى داري، أكرم مصطفى داري، مدحت عبيد، سمير عبيد، أحمد ومصطفى الداري.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الطفل عمر منى من حارة السعدية داخل البلدة القديمة، والطفلة شروق مزعرو 15 عاماً، من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة.
كما اعتقلت أربعة قاصرين من حي جبل الزيتون/الطور، وسلوان، ومخيم شعفاط شملت: مصطفى عابدين 14 عاماً، ومحمود أبو الهوى 17 عاماً، وابراهيم الهدرة 16 عاماَ، والطفل عمر أبو ماضي.

 

*الصورة لجمال عمران داري وسائد عمران داري

 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »