الاحتلال يطلق النار على فتاة بالخليل ويمتنع عن إسعافها

تاريخ الإضافة الأحد 25 تشرين الأول 2015 - 3:10 م    عدد الزيارات 3359    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أطلق جيش الاحتلال ، الرصاص، على فتاة فلسطينية ظهر اليوم الأحد (25| 10) قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، بزعم محاولتها طعن جندي على حاجز عسكري بالمنطقة.

وذكر شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص على فتاة فلسطينية اجتازت أحد الحواجز المقامة في البلدة القديمة بالخليل قرب المسجد الإبراهيمي، وما زالت ملقاةً على الأرض دون تقديم الإسعاف.

وادعت مصادر عبرية بأن الفتاة الفلسطينية حاولت طعن أحد الجنود بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، إلا أن قوات الاحتلال أطلقت النار عليها.
 

قدس برس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »