إصابة مستوطن بجروح خطيرة في عملية طعن قرب "غوش عتصيون"

تاريخ الإضافة الأحد 25 تشرين الأول 2015 - 8:27 م    عدد الزيارات 2510    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أفادت صحيفة معاريف العبرية بأن مستوطناً يهودياً، اصيب بجروح خطيرة في عملية طعن نفذها مواطن فلسطيني، قرب مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوب القدس وبيت لحم.
وفي التفاصيل، فإن شابين فلسطينيين جاؤوا في المنطقة لطلب "تصاريح" حيث راقب أحدهم المكان، والآخر طعن مستوطناً أربعينياً، بجروح ما بين خطيرة وحرجة، قبل أن يفرا من المكان.
وبحسب شهود عيان فإن قوات الاحتلال وعدد من المستوطنين أطلقوا النار بشكل عشوائي في المكان، مما أدى لإصابة مواطنين اثنين من المزارعين بجروح، وصفت إحداها بالخطيرة.
وأغلقت قوات الاحتلال منطقة غوش عصيون شمال الخليل بأكملها وطردت المزارعين في منطقة خلة الدالية جنوب بلدة نحالين بعد الأنباء التي تحدثت عن وقوع عملية الطعن.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »