الاحتلال يقرّر الإفراج عن جثامين شهداء من الخليل

تاريخ الإضافة السبت 31 تشرين الأول 2015 - 11:36 م    عدد الزيارات 2750    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 أبلغت سلطات الاحتلال مساء اليوم السبت (30|10)، الجانب الفلسطيني بقرار تسليم جثامين سبعة شهداء من الخليل جنوب الضفة الغربية، بعد احتجازهم لعدة أيام.

وذكرت صحيفة /يديعوت أحرونوت/ العبرية على موقعها الإلكتروني، أن سلطات جيش الاحتلال  قرّرت تسليم جثامين سبعة أو تسعة فلسطينيين محتجزين لديها ممّن قضوا خلال المواجهات منذ مطلع تشرين أول/ أكتوبر.

وأوضحت مصادر إعلامية عبرية، أن الجيش يشترط دفن الشهداء ليلاً، إلى جانب الامتناع عن إقامة أي مراسم رسمية وشعبية خلال التشييع.

وأكد جهاز الإرتباط الفلسطيني ومحافظة الخليل، أن الاحتلال أبلغهم بقراره الإفراج عن جثامين سبعة شهداء محتجزين لديه، بعد أن كان قد سلّم الليلة الماضية جثامين خمسة آخرين.

وأكّدت مصادر فلسطينية أن الاتصالات مع الاحتلال جارية، فيما لم يتبيّن ما إذا كان سيتراجع عن تسليم الجثامين بعد رفض الجانب الفلسطيني لشروط الاحتلال.

المصدر: قدس برس
 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »