عاجل| إعدام شاب بذريعة محاولته طعن جندي صهيوني شمال جنين

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تشرين الثاني 2015 - 10:09 ص    عدد الزيارات 2151    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


استشهد شاب فلسطيني، قبل قليل، بإعدامه رمياً برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، على حاجز الجلمة العسكري شمال جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وزعمت ناطقة باسم شرطة الاحتلال-كعادتها- أن شابين فلسطينيين كانا يحملان سكينين حاولا طعن جندي على حاجز الجلمة وأنه تم إطلاق النار على أحدهما وقتله بينما اعتقل الآخر، وإن أحدا من جنود الاحتلال لم يصب بأذى، واغلقت قوات الاحتلال على الفور الحاجز ودفعت بتعزيزات عسكرية الى المكان.

ونقلت مصادر عبرية عن جنود الاحتلال أن إطلاق النار على الشابين الفلسطينيين تم على بعد 150 مترا من الحاجز باتجاه الجانب الفلسطيني، مدعين أن الجنود اشتبهوا بالشابين وطلبوا منهما التوقف حينها أشهر أحدهما سكينا فأطلق الجنود النار عليهما.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »