عاجل| إعدام شاب بذريعة محاولته طعن جندي صهيوني شمال جنين

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تشرين الثاني 2015 - 10:09 ص    عدد الزيارات 2417    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


استشهد شاب فلسطيني، قبل قليل، بإعدامه رمياً برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، على حاجز الجلمة العسكري شمال جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وزعمت ناطقة باسم شرطة الاحتلال-كعادتها- أن شابين فلسطينيين كانا يحملان سكينين حاولا طعن جندي على حاجز الجلمة وأنه تم إطلاق النار على أحدهما وقتله بينما اعتقل الآخر، وإن أحدا من جنود الاحتلال لم يصب بأذى، واغلقت قوات الاحتلال على الفور الحاجز ودفعت بتعزيزات عسكرية الى المكان.

ونقلت مصادر عبرية عن جنود الاحتلال أن إطلاق النار على الشابين الفلسطينيين تم على بعد 150 مترا من الحاجز باتجاه الجانب الفلسطيني، مدعين أن الجنود اشتبهوا بالشابين وطلبوا منهما التوقف حينها أشهر أحدهما سكينا فأطلق الجنود النار عليهما.
 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »