الاحتلال يؤجل بدء سجن الشيخ رائد صلاح 15 يوماً

تاريخ الإضافة الجمعة 13 تشرين الثاني 2015 - 9:35 م    عدد الزيارات 3225    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أرجأت محكمة الاحتلال المركزية في مدينة القدس اليوم الجمعة موعد بدء سجن رئيس الجناح الشمالي للحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 الشيخ رائد صلاح لمدة 15 يوماً.
وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن التأجيل جاء بهدف إتاحة الفرصة أمام ممثلي دولة الكيان لتقديم رد نيابتها العامة على طلب الاستئناف.
ويشار إلى أن المحكمة تنظر حاليا في طلب صلاح استئناف قرار العقوبة بالسجن لمدة 11 شهراً الذي كان قد صدر بحقه في 27 أكتوبر الماضي في قضية خطبة صلاة جمعة بحي وادي الجوز قرب اسوار القدس التاريخية.
وكان من المقرر أن يبدأ سجن الشيخ صلاح لقضاء محكوميته يوم بعد غد الأحد.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »