الشيخ رائد صلاح: المسجد الأقصى مسؤوليتنا جميعاً

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2015 - 11:15 م    عدد الزيارات 3128    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من على منبر الجمعة في مسجد الهلال وسط مدينة رهط بالنقب، إن المسجد الأقصى والرباط فيه يجب أن يكون مسؤولية كل واحد منا.
وأضاف الشيخ صلاح، انه في ظل ما يتعرض له المسجد الأقصى من انتهاكات على يد الاحتلال "الإسرائيلي" فان المطلوب منا هو مواصلة شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك والصلاة والاعتكاف والرباط فيه.
وحث الشيخ رائد جميع سكان النقب والداخل الفلسطيني في هذه الأوقات العصيبة بتجديد نية الرباط في بيوتنا وقرانا ونجوعنا ومسجدنا الأقصى المبارك.
واستدل الشيخ بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة في أهمية الرباط في هذه الأرض المباركة، مذكرا بقوله صلى الله عليه وسلم في آخر الحديث "أن خير الرباط عسقلان"، منوهًا أنه بحسب الخرائط الاسلامية فان عسقلان تضم غزة والنقب على حد سواء.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »