استشهاد الشباب "الشوبكي" منفذ عملية الطعن في الفوار

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الثاني 2015 - 10:50 م    عدد الزيارات 3765    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلن مساء اليوم الأربعاء عن استشهاد الشاب محمد إسماعيل الشوبكي ( 19 عاما) متأثرا بجراحه بعد ساعات من تنفيذه عمليه طعن جندي صهيوني على مفرق مخيم الفوار جنوب الخليل اليوم.
وأطلق جنود الاحتلال النار على الشاب بعد أن تمكن من طعن جندي صهيوني قرب مخيم الفوار جنوب الخليل، واصيب الجندي بجروح في رأسه ونقل إلى مستشفى هداسا في القدس ووصفت حالته بالحرجة، وافادت مصادر محلية ان منفذ العملية طالب في كلية العروب.
وقالت وسائل الإعلام العبرية إن منفذ العملية وصل في سيارة ثم ترجل منها وطعن الجندي في الجزء العلوي من جسده، ثم أطلقت النار على المنفذ.
وأغلقت قوات الاحتلال مفرق الفوار في وجه المركبات الفلسطينية، بينما تجمع عشرات المواطنين بالقرب من المفرق وبدأوا برشق قوات الاحتلال التي انتشرت بأعداد كبيرة في المكان بالحجارة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »