استشهاد الشباب "الشوبكي" منفذ عملية الطعن في الفوار

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الثاني 2015 - 10:50 م    عدد الزيارات 4160    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلن مساء اليوم الأربعاء عن استشهاد الشاب محمد إسماعيل الشوبكي ( 19 عاما) متأثرا بجراحه بعد ساعات من تنفيذه عمليه طعن جندي صهيوني على مفرق مخيم الفوار جنوب الخليل اليوم.
وأطلق جنود الاحتلال النار على الشاب بعد أن تمكن من طعن جندي صهيوني قرب مخيم الفوار جنوب الخليل، واصيب الجندي بجروح في رأسه ونقل إلى مستشفى هداسا في القدس ووصفت حالته بالحرجة، وافادت مصادر محلية ان منفذ العملية طالب في كلية العروب.
وقالت وسائل الإعلام العبرية إن منفذ العملية وصل في سيارة ثم ترجل منها وطعن الجندي في الجزء العلوي من جسده، ثم أطلقت النار على المنفذ.
وأغلقت قوات الاحتلال مفرق الفوار في وجه المركبات الفلسطينية، بينما تجمع عشرات المواطنين بالقرب من المفرق وبدأوا برشق قوات الاحتلال التي انتشرت بأعداد كبيرة في المكان بالحجارة.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »