الإعلان عن استشهاد طفلٍ متأثراً بإصابته في رام الله

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الثاني 2015 - 11:16 م    عدد الزيارات 3565    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الطفل إبراهيم عبد الحليم داوود (16عاماً) عاماً؛ متأثراً بإصابته برصاصة في القلب قبل أسبوعين خلال مواجهات مع الاحتلال في رام الله.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء، أن الطفل داوود أصيب برصاصة مباشرة في القلب، حيث أُجريت له عدة عمليات لإنقاذ حياته داخل مجمع فلسطين الطبي برام الله، إلا أنه ارتقى مساء اليوم متأثراً بإصابته.
وكانت الوزارة أعلنت استشهاد الشاب محمد إسماعيل الشوبكي 21 عاما متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال صباح اليوم على مدخل مخيم الفوار شرق مدينة دورا.
وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الشاب الشوبكي، حيث أعلن عن استشهاده لاحقاً متأثراً بإصابته.
وأشارت الوزارة إلى أنه باستشهاد الشاب الشوبكي والطفل داوود فإن حصيلة الشهداء ارتفعت إلى 99 شهيداً بينهم 22 طفلاً و4 سيدات.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »