إضراب تجاري يعمّ رام الله والبيرة حدادا على أرواح الشهداء

تاريخ الإضافة الخميس 26 تشرين الثاني 2015 - 7:34 م    عدد الزيارات 2824    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 عمّ إضراب تجاري عام محافظة رام الله والبيرة، حدادا على روح الشهيدين عبد الحليم داوود (16 عامًا)، من قرية دير غسانة شمال غرب مدينة رام الله، ويحيى يسري طه (21 عامًا) من قرية قطنة شمال غرب القدس.
وداوود استشهد متأثرا بجروح أصيب بها برصاص جنود الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، والشاب طه استشهد بعد إصابته برصاصة في الرأس خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدته، صباح اليوم الخميس.
وكانت حركة فتح والقوى الوطنية والإسلامية دعتا للإضراب التجاري صباح اليوم الخميس، ولغاية الساعة الثانية عشر ظهرا، حداداً على روح الشهيدين، داعية المواطنين للمشاركة في تشييع جثمانيهما.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »