بعد الانتصار... حمّود يطالب مشعل بتفعيل استراتيجية مقاومة لتحرير القدس

تاريخ الإضافة الخميس 11 أيلول 2014 - 2:12 م    عدد الزيارات 7808    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


طالبت مؤسسة القدس الدولية حركة حماس بتفعيل استراتيجية مواجهة مع الاحتلال وإطلاق يد المقاومة بكل الوسائل المتاحة في مدينة القدس المحتلة.


وشدد مدير عام المؤسسة ياسين حمّود، في رسالة أرسلها إلى رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل، على أن المقاومة هي السبيل الوحيد لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني، مثمناَ حضور قضية القدس ضمن الأولويات في خطاب القادة السياسيين والعسكريين لحماس أثناء المعركة.


وحذر حمَود في الوقت نفسه من محاولات الاحتلال لاستغلال كل لحظة بغية فرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد الأقصى، وبناء الكُنس بهدف تغيير وجه المدينة المقدسة والتضييق على أهلها.


وأبرق حمّود التهاني والتبريكات لقيادة حماس بانتصار المقاومة في غزة، معتبراً أن الانتصار أعاد بث روح الأمل في قلب الأمة بعد الانتكاسة المؤلمة التي تعرضت لها وهي تسعى نحو حريتها ونيل حقوقها المشروعة، داعياً إلى استثمار النصر في سياق معركة تحرير المسجد الأقصى المبارك.
 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »