الإفراج عن محامي نادي الأسير طارق برغوث

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الأول 2015 - 7:04 م    عدد الزيارات 2923    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، عن محامي نادي الأسير طارق برغوث بعد عقد محكمة له بدعوى التحريض على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في محكمة الصلح غرب القدس المحتلة.

وذكر المحامي خالد زبارقة أن المحكمة أفرجت عن المحامي برغوت شريطة عدم استعمال مواقع التواصل الاجتماعي لغاية تاريخ 12/5/2016، وأن يمتثل أمام المحققين في حال استدعائه، بالإضافة إلى التوقيع على كفالة فريق ثالث بقيمة 5000 شيكلا.

وأضاف زبارقة أن عدد من المحامين حضروا إلى مبنى محكمة الصلح للتضامن مع المحامي برغوث والاعتراض على سياسة الاحتلال، مبيناً أن المحاميان محمد محمود وليئة تسيمل ترافعا عن المحامي برغوث.

المصدر: كيوبرس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »