إصابة ضابط و3 جنود للاحتلال في عملية دهس غرب رام الله

تاريخ الإضافة الخميس 10 كانون الأول 2015 - 4:40 م    عدد الزيارات 1765    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن عدداً من جنود الاحتلال أصيبوا، مساء الخميس، في عملية دهس استهدفتهم غرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت القناة السابعة في التلفزيون العبري، أن 4 جنود، بينهم ضابط، أصيبوا بعملية الدهس التي نفذتها سيارة مسرعة قرب مستوطنة "بيت آريه"  المقامة على أراضي الفلسطينيين قرب قرية اللبن الغربي غرب رام الله.

وأشارت إلى أن قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال وصلت إلى مكان العملية، بين بلدتي اللبن الغربية ودير بلوط الفلسطينيتيْن، وشرعة بعمليات بحث وتمشيط عن المنفذ الذي انسحب من المكان.

وأوضحت أن طواقم الإسعاف قدمت العلاج للجنود الجرحى (في العشرينيات من العمر)، ووصفت جراح أحدهم بأنها "خطرة جداً"، وتعمل حالياً (14:21 ت.غ) على إجلائهم إلى المستشفيات  لتلقي العلاج.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »