أكثر من نصف مليون شيكل حصيلة حملة لبناء منازل هدمها الاحتلال في نابلس

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الأول 2015 - 4:38 م    عدد الزيارات 3229    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 جاء في حصيلة أعلنها القائمون على حملة "إعادة إعمار منازل الاحرار" في نابلس أن مجموع تبرعات المواطنين النقدية بلغت خلال خمسة أيام نحو 545 الف شيكل، يضاف اليها تبرعات أخرى كمواد بناء وغيرها.
يشار ان نشطاء أطلقوا هذه الحملة يوم الاحد الماضي وتواصلت على مدار خمسة ايام، حيث وضعوا صندوقا زجاجيا في ميدان الشهداء وسط المدينة، وأُتيح المجال أمام المواطنين والمؤسسات للتبرع في الصندوق بهدف إعادة إعمار المنازل التي هدمها الاحتلال في المدينة مؤخرا.
وجرى فتح الصندوق في اليوم الخامس في مبنى بلدية نابلس بحضور رئيس واعضاء لجنة البلدية، وممثلي العائلات المستفيدة من هذه التبرعات، وعدد من النشطاء والمتطوعين في المحافظة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »