جنود الاحتلال يطلقون النار على فتاة فلسطينية بالخليل

تاريخ الإضافة الأحد 13 كانون الأول 2015 - 4:03 م    عدد الزيارات 3045    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أطلق جيش الاحتلال الرصاص على فتاة فلسطينية بالخليل، اليوم الأحد، بذريعة محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "كريات أربع" اليهودية الجاثمة على أراضي الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وذكر موقع "0404" العبري المقرّب من جيش الاحتلال، أن الجنود أطلقوا الرصاص على فتاة فلسطينية بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن، دون أن يكشف عن مصيرها فيما لا زالت الفتاة ملقاه على الارض دون تقديم الاسعاف لها.
وكثرت في الآونة الأخيرة الادعاءات الإسرائيلية بمحاولة مواطنين فلسطينيين تنفيذ عمليات طعن ضد عناصر عسكرية أو مستوطنين يهود، في محاولة لتسويق حجج جديدة تبرّر إقدام جيش الاحتلال على اعتقال وتصفية عدد أكبر من الفلسطينيين وبوتيرة متصاعدة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »