القرة داغي يحث المسلمين لدعم المقاومة بفلسطين

تاريخ الإضافة الجمعة 18 كانون الأول 2015 - 9:20 ص    عدد الزيارات 2288    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


حث الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي المسلمين للتحرك السريع للوقوف بجانب "المجاهدين والمجاهدات في القدس والضفة وغزة".


جاء ذلك خلال كلمة بثها مؤتمر القدس العلمي التاسع في غزة الخميس والذي نظمته مؤسسة القدس الدولية بعنوان "الواقع الثقافي والاجتماعي في القدس" تحت شعار "فلنتحد من أجل القدس والأقصى والمقدسات".


من جهته، قال رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين أحمد أبو حلبية إن الاحتلال الإسرائيلي يهدف من خلال اعتداءاته إلـى طمـس الهويـة الإسلاميـة للقدس.


وأضاف "نؤكـد أنـنـا بـالـمرصاد لمخططات الاحتلال الإسرائيلي في الـقـدس والأقصى"، منبهًا إلى أن المسجد الأقصى يتعرض لانتهاكات وجرائم صهيونية خطيرة بالاقتحامات اليومية المتكررة كما أن الاحتلال يعتدي على المقابر الإسلامية ويـصـادر مـئـات الـدونـمـات فـي مدينة القدس.


ولفت أبو حلبية إلى أن الاحتلال يهدف إلـى فرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد الأقصى لتهويده، وأكد قائلا: "حريصون علـى دعـم الشباب والشابات فـي انـتـفـاضـتـهـم ضـد الاحـتـلال الإسرائيلي".
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »