عصابات صهيونية تتظاهر احتجاجاً على اعتقال متهمين بحرق عائلة الدوابشة

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 كانون الأول 2015 - 9:41 ص    عدد الزيارات 3614    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 تظاهرت مجموعة من عصابات المستوطنين الإرهابية، مساء أمس الثلاثاء، في موقعين داخل الكيان الصهيوني، احتجاجاً على التحقيقات التي يجريها جهاز الأمن الصهيوني العام "الشاباك" ضد ارهابيين من عصابات المستوطنين شاركوا في جريمة حرق عائلة الدوابشة بنابلس.
ووقعت اشتباكات بين الشرطة الصهيونية والمتظاهرين، في ما أعلنت شرطة الاحتلال اعتقالها لـ 17 مستوطناً خلال التظاهرة على مفترق مستوطنة "هتشبي" في الشمال بعد محاولتهم اغلاق الشارع هناك أمام حركة المركبات.
كما تظاهر مساء الثلاثاء قرابة 100 متطرف صهيوني عند مدخل مدينة القدس محتجين على ما وصفوه باستخدام "الشاباك" للعنف خلال التحقيق مع المتهمين بحرق عائلة الدوابشة.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »