والد الشهيد المقدسي عليان: سأقاضي كل من ينشر صورة جثمان ابني

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 كانون الأول 2015 - 8:11 م    عدد الزيارات 6670    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 طالب المحامي محمد عليان، والد الشهيد المقدسي بهاء عليان مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بعدم تناقل صور الشهداء الذين يسلم الاحتلال جثامينهم\ن بعد احتجازهم في ثلاجاته لأيام طويلة؛ حيث تتغير ملامح الشهداء وتصبح كأنها قوالب ثلجية.
واستطرد عليان، أن عدم النشر يأتي في سياق الحفاظ على قوة وثبات وصبر أبناء شعبنا عامة، وأهالي الشهداء بشكل خاص.
وأكد عليان، في منشور على حسابه الخاص على موقع "فيس بوك"، أنه سيقاضي كل من ينشر صورة نجله بهاء بعد تسليمه، بصورة لا تليق بالشهداء.
وقال: سأحذف كل صديق ينشر صورة شهيد وهو في قالب من جليد، وسأقاضي كل من ينشر صورة لبهاء...ارحموا ذوي الشهداء الذين لا زالوا لا يعرفون بأي صورة سيكون أبناؤهم !!!!!!.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »