وزير الصحة يطالب بإرسال وفد طبي للإشراف على وضع القيق

تاريخ الإضافة الأحد 31 كانون الثاني 2016 - 12:45 م    عدد الزيارات 2150    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


طالب وزير الصحة جواد عواد، المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ حياة الأسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق، والضغط على "إسرائيل" للسماح لوفد طبي فلسطيني للكشف والإشراف على حالته الصحية.
وأضاف عواد في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الوضع الصحي للأسير القيق "لا يحتمل أي مماطلة من قبل سلطات الاحتلال، مشددا على خطورة الوضع الصحي للأسير الذي بات يواجه الموت".
وأشار إلى أن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله على تواصل مباشر مع المؤسسات المحلية والدولية للعمل على إطلاق سراح القيق وإنهاء معاناته.

وأكد أن وزارة الصحة تراسل المنظمات الدولية للتدخل وإنقاذ القيق من موت محقق إذا استمر تعنت سلطات الاحتلال ورفضها لمطالبه.
وأوضح وزير الصحة أن مطالب الأسير القيق "العادلة والمتوافقة مع القوانين الدولية والإنسانية تحتم على المجتمع الدولي مؤازرة القيق لنصرة الحق والعدل وتطبيقا للشعارات التي يتغنى بها العالم الحر".
اطبعني 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »